أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أن لاعبيه يتعاملون مع مباراة إنتر ميلان في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على أنها مباراة نهائية، من أجل تحقيق الفوز والحفاظ على حظوظهم في التأهل لثمن النهائي، بعد تحقيق نقطة واحدة من 6 نقاط ممكنة.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”نعرف منافسنا، ونعرف أنها ستكون مباراة معقدة لأنه فريق جيد، قوي بدنيًا ويجيد لعب كرة القدم. ستكون مباراة صعبة جدًا. إنها مباراة نهائية بالنسبة لنا“.

وأضاف: ”هنا كل مباراة هي مباراة نهائية، نعرف ذلك ونركز على ما يجب علينا القيام به. نريد الفوز بالنقاط الثلاث وسنعمل على ذلك“.

وعن فقدان ريال مدريد لثقله القاري في الفترة الأخيرة، قال زيدان: ”يمكن للجميع التعبير عن آرائهم. لم نفز بدوري أبطال أوروبا في العام الماضي وهذا يغيّر الأمور، لكننا نطمح دائماً للفوز. لا شك لديّ بأن اللاعبين يريدون الفوز باللقب القاري. ستكون مهمة صعبة، وعلينا النضال لتحقيق هدفنا“.

وتحدث المدرب الفرنسي عن صعوبة مجموعة ريال مدريد في دوري الأبطال قائلًا: ”تلك هي نتيجة القرعة، وجميع المجموعات صعبة وتنافسية، ومجموعتنا أيضًا. يصعب الفوز في جميع المباريات ولدينا مباراة في الديار غدًا وسنحاول الفوز. هذا ما يتعيّن علينا القيام به“.

كما تحدث عن علاقته بأنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان وزميله السابق في صفوف يوفنتوس، قائلًا: ”نحن لا نتواصل كل يوم، صحيح أننا كنا نفعل ذلك عندما كنت لاعبًا. لست متفاجئًا بعمله كمدرب والعلاقة بيننا جيدة. نحن لا نتصل ببعضنا البعض ولكننا على تواصل بشكل منتظم في الآونة الأخيرة“.

وأضاف: ”أتذكر أنني عندما كنت أستعد كمدرب ذهبت إلى يوفنتوس وتحدثت إليه. أعتقد أنني كنت معه لمدة 4 أو 5 سنوات وعلاقتنا جيدة“.