حقق ريال مدريد فوزًا عريضًا على حساب ضيفه هويسكا بنتيجة 4-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وتقدم النادي الملكي بهدف في الدقيقة 40 عن طريق نجمه البلجيكي إيدين هازارد، الذي افتتح أهدافه في موسم الليغا في مشاركته الأولى هذا الموسم بعد عودته من الإصابة.

وقبل نهاية الشوط الأول، أضاف النجم الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الثاني لكتيبة المدرب زين الدين زيدان، ليذهب الميرنغي إلى الاستراحة متقدمًا بهدفين دون رد.

وفي الدقيقة 54، نجح لاعب الوسط الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي في إضافة الهدف الثالث لريال مدريد، بينما قلّص دافيد فيرييرو النتيجة وأحرز الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 74.

وقبل نهاية المباراة، نجح النجم الفرنسي كريم بنزيمة في تسجيل الهدف الرابع للميرنغي من ضربة رأسية في الدقيقة 90.

  • ريال مدريد يتربع على صدارة الليغا

وبهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 16 نقطة جمعها من 7 مباريات، ليتربع على صدارة ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد هويسكا الصاعد حديثًا إلى الليغا عند 5 نقاط ليستقر في المركز الثامن عشر.

وشهدت المباراة تسجيل النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، رقمًا مميزًا في تاريخ الليغا، حيث شارك اللاعب في مباراته رقم 500 بالمسابقة.

ووفقًا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن راموس هو اللاعب العاشر في تاريخ المسابقة الذي يحقق هذا الانجاز، وثالث مدافع بعد مانولو سانشيز (523 مباراة)، وميغيل سولير (504 مباريات).

بنزيمة لحظة تسجيل هدف ريال مدريد الرابع

بنزيمة لحظة تسجيل هدف ريال مدريد الرابع. المصدر: AFP

هذا ويستعد الميرنغي لمواجهتين ناريتين خلال الأيام المقبلة، حيث يصطدم بإنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل، قبل أن يواجه فالنسيا يوم الأحد 8 نوفمبر في جولة الليغا القادمة.