كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، عن تفاصيل اللقاء الذي جمع بين المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة وزميله البرازيلي فينيسيوس جونيور أثناء تدريبات نادي ريال مدريد الإسباني.

وكان النجم الفرنسي قد أثار جدلًا واسعًا في الصحافة الإسبانية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بعد اللقطة الغريبة التي رصدتها الكاميرات له أثناء مواجهة فريقه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ورصدت الكاميرات فيديو لمحادثة بين بنزيمة وزميله الفرنسي فيرلاند ميندي، حيث طلب بنزيمة من ميندي عدم تمرير الكرة لزميلهما البرازيلي فينيسيوس جونيور، وهو الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقًا لتقارير الصحافة الإسبانية، فقد طالب بنزيمة زميله ميندي بعدم التمرير لفينيسيوس قائلًا: ”لا تمرر له الكرة، إنه يعبث فقط ويفعل ما يشاء، إنه يلعب ضدنا“.

صحيفةماركاالإسبانية أكدت في تقرير لها أن بنزيمة ذهب للتحدث إلى فينيسيوس أثناء تدريب النادي الملكي، وتوضيح الأمر حول الفيديو المسرب.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم الفرنسي شرح الأمر بالكامل لفينيسيوس، ولم يرغب اللاعبان في منح الأمر أكبر من حجمه، واتفقا على إغلاقه تمامًا وعدم التحدث عنه مرة أخرى.

وأضافتماركاأن النجم الفرنسي أوضح لزميله فينيسيوس أنه لم يقصد إهانته أبدًا خلال تلك اللقطة، وقام بتفسير الأمر، وهو ما تقبله فينيسيوس ليتم إغلاق المسألة تمامًا.

ويستعد النادي الملكي لخوض مواجهة هويسكا في الجولة الثامنة الدوري الإسباني، والمقرر إقامتها مساء غدًا السبت علي ملعب ألفريدو دي ستيفانو.