أثارت مباراة يوفنتوس وبرشلونة، التي أقيمت مساء الأربعاء ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير الفريقين الكبيرين.

وحقق البلوغرانا فوزًا هامًا على البيانكونيري على ملعب أليانز ستاديوم بثنائية دون رد، لينفرد الفريق الكتالوني بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.

وعانى يوفنتوس من غياب عدد من نجوم تشكيلته الأساسية عن المباراة، وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المصاب بفيروس كورونا المستجد، وثنائي الدفاع جورجيو كيلليني وماتياس دي ليخت، والظهير البرازيلي أليكس ساندرو.

  • برشلونة يشعل صراع ميسي ورونالدو التاريخي

وعقب نهاية المباراة، نشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة ساخرة موجهة لنادي يوفنتوس وجماهيره، حيث نشر صورة لقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي من المباراة، وكتب عليها: ”نحن سعداء لأنكم قد شاهدتم (GOAT) – الأفضل على الإطلاقفي ملعبكم“. في إشارة للمنافسة الكروية التاريخية بين البرغوث الأرجنتيني وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس.

ومن جانبه، رد حساب يوفنتوس على تغريدة البلوغرانا قائلًا: ”ربما بحثتم عن الأمر في القاموس الخطأ، سنقدم لكم التعريف المناسب في كامب نو“. في إشارة إلى أن رونالدو هو الأفضل على الإطلاق.

ونالت التغريدات تفاعلًا كبيرًا من جانب جماهير الناديين على تويتر، لتعيد إلى الأذهان فترات التراشق المشتعل بين عشاق اللاعبين أثناء فترة تواجد رونالدو في صفوف ريال مدريد الإسباني.

وكان عشاق كرة القدم حول العالم يأملون في مشاهدة مواجهة جديدة بين ميسي ورونالدو في دوري الأبطال، بعد أن جمعت القرعة بين يوفنتوس وبرشلونة في مجموعة واحدة، ولكن حالت إصابة رونالدو بفيروس كورونا دون تحقيق ذلك.

كما بعث ميسي رسالة خاصة لرونالدو خلال تصريحات إعلامية أدلى بها الأسبوع الجاري، مؤكدًا على أمنيته بأن يلحق النجم البرتغالي بالمباراة بعد أن ينجح في التعافي من فيروس كورونا.

ويطمح عشاق كرة القدم بأن تتم مواجهة برشلونة ويوفنتوس على ملعب كامب نو في جولة الإياب بتواجد ميسي ورونالدو على أرض الملعب.