حقق فريق برشلونة الإسباني فوزًا ثمينًا على مضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدفين دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتقدم البلوغرانا بهدف عن طريق النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي في الدقيقة 14 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الكتالوني بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني، أضاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني لبرشلونة من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للمباراة.

وشهدت المباراة واقعة فريدة، بعدما سجّل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا 3 أهداف ليوفنتوس، ألغاها الحكم بعدما أثبتت تقنية الفيديو أن جميعها جاءت من موقف تسلل.

كما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه التركي ميريح ديميرال، مدافع يوفنتوس، في الدقيقة 85 من عمر المباراة بعد أن تلقى الإنذار الثاني، ليكمل يوفنتوس المواجهة بعشرة لاعبين.

وبهذه النتيجة، واصل برشلونة تألقه الأوروبي هذا الموسم بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي، حيث اكتسح فرينسفاروش المجري بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى، ليتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند 3 نقاط.