أفلت ليفربول الإنكليزي بثلاث نقاط ثمينة من مواجهة ضيفه ميتييلاند الدنماركي بعدما حقق فوزًا صعبًا بنتيجة 2-0، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وعانى ليفربول من غياب عدد من نجومه الأساسيين عن المباراة، لكن انتزع الفريق فوزًا ثمينًا ليحقق الانتصار الثاني على التوالي في البطولة القارية.

وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يسجل البرتغالي ديوغو جوتا هدف التقدم للريدز في الدقيقة 55، ثم أضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ورفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط لينفرد بصدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام أتالانتا، وظل ميتييلاند في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ذاتها، انتزع أتالانتا الإيطالي تعادلًا ثمينًا من ضيفه أياكس أمستردام الهولندي بهدفين لمثلهما، ليرفع الفريق الإيطالي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، بينما حصد أياكس أول نقطة له في وظل في المركز الثالث.

وأنهى أياكس الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما دوشان تاديتش ولاسينا تراوري في الدقيقتين 30 ”من ضربة جزاءو38 .

وفي الشوط الثاني، رد أتالانتا بقوة وسجل هدفين بتوقيع الكولومبي الدولي دوفان زاباتا في الدقيقتين 54 و60 .