نجح ريال مدريد الإسباني في قلب تأخره بهدفين إلى تعادل ثمين بنتيجة 2-2 أمام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتقدم الفريق الألماني بهدف عن طريق المهاجم الفرنسي ماركوس تورام في الدقيقة 33، قبل أن يعود اللاعب ذاته ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 87، نجح النجم الفرنسي كريم بنزيمة في تسجيل الهدف الأول للفريق الملكي بعدما تلقى تمريرة من البرازيلي كاسيميرو ليحول الكرة داخل الشباك بتسديدة خلفية.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، نجح لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو في تسجيل هدف التعادل لريال مدريد بعدما تلقى تمريرة من المدافع المخضرم سيرجيو راموس داخل منطقة الجزاء.

وتعد هذه هي المباراة الثانية على التوالي لريال مدريد في موسم دوري أبطال أوروبا دون أي يحقق أي فوز، حيث سقط في الجولة الأولى أمام شاختار الأوكراني بنتيجة 3-2، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ورفع النادي الملكي رصيده إلى نقطة واحدة يتذيل بها المجموعة، في حين حصد بوروسيا مونشنغلادباخ نقطته الثانية ليستقر في المركز الثاني.

وكانت المباراة الأخرى في المجموعة ذاتها، والتي جمعت بين شاختار الأوكراني وإنتر ميلان الإيطالي قد انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف، ليتربع شاختار على صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل إنتر المركز الثالث برصيد نقطتين.