أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على جاهزية فريقه لخوض مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ المقرر إقامتها مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويحل الميرنغي ضيفًا على مونشنغلادباخ في اختبار عصيب، في ظل السقوط المفاجئ لكتيبة زيدان في الجولة الأولى أمام شاختار الأوكراني بنتيجة 3-2.

ولكن يدخل الفريق الإسباني المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على غريمه برشلونة بنتيجة 3-1 مساء السبت الماضي، في كلاسيكو الليغا.

وتحدث زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمبارة عن لقطة إيسكو المثيرة للجدل أثناء مواجهة الكلاسيكو، كما قام بالرد على أنباء تفكيره في الاستقالة من تدريب النادي الملكي.

وقال زيدان في تصريحاته التي نقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”نحن سعداء بأدائنا في الكلاسيكو وسعداء بالطريقة التي قدمناها. لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا لمدة 90 دقيقة ونعلم أننا نواجه فريقًا صعبًا غدًا، لديه القدرة على إزعاجنا في أي وقت“.

وتابع: ”لهذا السبب علينا أن نبقى أقوياء لمدة 90 دقيقة كاملة لمحاولة إعادة تكرار أدائنا في مباراة الكلاسيكو، ومن ثم الحصول على نقاط المباراة“.

وعن إمكانية مشاركة النجم البلجيكي إيدين هازارد خلال المباراة، قال زيدان: ”إذا كان هازارد معنا في القائمة فهذا يعني أنه بخير، وأعتقد أننا جميعًا سعداء برؤيته معنا وسنرى كيف سنستخدمه“.

وتحدث زيدان مجددًا عن الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة حول تفكيره في الاستقالة من تدريب الميرنغي، حيث قال: ”لدينا مباراة غدًا وتركيزي ينصب عليها فقط. سأظل هنا وأقاتل حتى اليوم الأخير وأواصل عملي مع الفريق كما فعلنا دائمًا“.

زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني

زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني

  • زيدان يعلق على لقطة إيسكو

وكشف المدرب الفرنسي عن وجهة نظره في لقطة إيسكو التي أثارت أزمة خلال اليومين الماضيين، حيث رصدت الكاميرات التليفزيونية لقطة له أثناء مباراة الكلاسيكو وهو يشكو لزملائه على دكة بدلاء ريال مدريد من طريقة معاملة زيدان له.

وقال زيدان عن لقطة إيسكو: ”إيسكو لديه طموح ويريد أن يشارك في المباريات مثل جميع لاعبي الفريق وهذا أمر إيجابي، ولكن أنا من يقرر في النهاية من يشارك في التشكيلة الأساسية أو كبديل“.