أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (DAZN)

وجّه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رسالة إلى غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أيام من المواجهة المرتقبة بين برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

وتحوم الشكوك حول إمكانية لحاق رونالدو بالمباراة، في ظل إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث جاءت نتيجة التحاليل التي خضع لها يوم الأربعاء الماضي بنتيجة إيجابية، وفقًا لتقارير صحفية إيطالية.

وتحدث ميسي في تصريحات لشبكة ”DAZN“ عن مواجهته المرتقبة أمام رونالدو وتاريخ المنافسة بينهما، حيث قال: ”من المعروف أنه أثناء تواجد كريستيانو مع ريال مدريد كانت المباريات ضدهم مميزة، مواجهات الكلاسيكو دائمًا فريدة جدًا، لكنها اكتسبت أهمية خاصة في وجود كريستيانو معهم على أرض الملعب“.

وتابع ميسي: ”المواجهة مع كريستيانو كانت ولا زالت مبارزة خاصة وستبقى كذلك للأبد. لقد استمرت لسنوات عديدة وليس سهلًا الحفاظ على هذه المستويات لفترة طويلة“.

وأضاف النجم الأرجنتيني: ”كانت أنديتنا أيضًا متطلبة للغاية، برشلونة وريال مدريد أقوى فريقين في العالم“.

وواصل: ”كانت المنافسة بيني وبين رونالدو رائعة على المستوى الشخصي، وأعتقد أن الناس استمتعوا بها سواء مشجعي ريال مدريد أو برشلونة، أو بالنسبة لكل مشجعي كرة القدم بشكل عام، لقد شاهد الجميع عروضًا رائعة، نأمل أن نمنحهم المزيد يوم الأربعاء، أتمنى أن يتواجد كريستيانو في مباراة يوفنتوس وأن يتعافى قريبًا من فيروس كورونا“.

هذا ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفًا على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو لمواجهة يوفنتوس مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.