حالة واحدة تسمح لرونالدو بالمشاركة في قمة يوفنتوس وبرشلونة

كريستيانو رونالدو يسابق الزمن من أجل اللحاق بمواجهة برشلونة

image

كريستيانو رونالدو أثناء تواجده مع المنتخب البرتغالي. المصدر: Getty

أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كوريري ديللو سبورت)

أكد تقرير صحفي إيطالي أن نادي يوفنتوس لا يزال يتمسك بفرصة لحاق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بمواجهة برشلونة المرتقبة، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

ويخشى النجم البرتغالي الغياب عن القمة الأوروبية التي ستجمع بين يوفنتوس وبرشلونة، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في البطولة القارية

وكان رونالدو قد أصيب بفيروس كورونا المستجد خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي، قبل أن يعود لمدينة تورينو ويخضع للعزل المنزلي.

وقالت صحيفةكوريري ديللو سبورتالإيطالية أن إدارة يوفنتوس تترقب عودة رونالدو للمشاركة في التدريبات في أسرع وقت ممكن، وهو ما يتوقف على نتائج فحوصاته الجديدة.

  • فرصة رونالدو الوحيدة للمشاركة في قمة يوفنتوس وبرشلونة

وأضافت الصحيفة أن اليوم الأربعاء هو الأمل الأخير للنجم البرتغالي من أجل اللحاق بمواجهة يوفنتوس وبرشلونة المرتقبة، والمقرر إقامتها الأسبوع المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتنص لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدميويفاعلى أن اللاعب الذي ثبتت إصابته بفيروس كورونا يجب أن تكون نتيجة اختباراته سلبية قبل أسبوع على الأقل من المباراة، كي يتم السماح له بالمشاركة في البطولات الأوروبية.

ويعني هذا أن اليوم هو الفرصة الأخيرة لحسم موقف رونالدو من المشاركة في لقاء يوفنتوس وبرشلونة في القمة الأوروبية، حيث سيسمح له بذلك حال ظهور سلبية نتيجة الفحوصات التي سيجريها اليوم.

وكان يوفنتوس قد حقق فوزًا خارج ملعبه مساء أمس الثلاثاء على دينامو كييف الأوكراني بثنائية نظيفة، في منافسات الجولة الأولى لدوري الأبطال، بينما حقق برشلونة فوزًا عريضًا بنتيجة 5-1 على فرنسفاروش المجري ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.