أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إمكانية لحاق النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، بمواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام برشلونة باتت صعبة للغاية.

وكان هازارد قد تعرض لإصابة عضلية جديدة في الساق اليمنى أبعدته عن صفوف ريال مدريد منذ بداية موسم الدوري الإسباني.

ووفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، فإن هازارد قد لا يلحق بمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، والمقرر إقامتها يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

وأضافت الصحيفة أن أفضل التقديرات لإصابة اللاعب تؤكد أنه يحتاج إلى 3 أسابيع على الأقل من أجل التعافي والعودة للمشاركة في المباريات.

وأشارت إلى أن إصابة هازارد حدثت يوم 30 سبتمبر الماضي، وهو ما يعني صعوبة لحاقه بالمباراة خوفًا من التعجل بالدفع به، وهو ما قد يجدد إصابته مرة أخرى.

ويعاني هازارد من لعنة إصابات تطارده منذ أن التحق بصفوف النادي الملكي في صيف عام 2019 قادمًا من تشيلسي الإنكليزي، تسببت في غيابه عن المشاركة مع الفريق في معظم فترات الموسم.

وشارك النجم البلجيكي طوال الموسم الماضي في 16 مباراة فقط من مباريات الدوري الإسباني، كما ظهر في 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

وكان اللاعب نفسه قد أكد في ختام الموسم الماضي أنه قضى واحدًا من أسوأ الأعوام في مسيرته على الإطلاق بسبب توالي الإصابات، قبل أن يتعرض لانتكاسة جديدة في شهر سبتمبر الماضي.