أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، تعرض نجمه البلجيكي إيدين هازارد لإصابة جديدة قبل ساعات قليلة من مواجهة الفريق أمام بلد الوليد في منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وكان هازارد قد انضم لقائمة الميرنغي للمباراة، والتي أعلنها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مساء أمس، بعد أن غاب اللاعب عن الجولتين الماضيتين أمام ريال سوسيداد وريال بيتيس.

وقال النادي الملكي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”أظهرت الفحوصات التي أجريت اليوم للاعبنا إيدين هازارد، من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، أنه يعاني من إصابة عضلية في ساقه اليمنى. سيتم تقييم تطور حالته“.

ولم يكشف النادي الملكي في بيانه عن فترة غياب اللاعب المحتملة عن الملاعب، ولكن صحيفةماركاالإسبانية أكدت أن هازارد قد يغيب عن المشاركة في المباريات لفترة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع.

وأضافت الصحيفة أن احتمالية لحاق اللاعب بمواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام برشلونة يوم 25 أكتوبر المقبل باتت ضعيفة للغاية.

كما أصبح من المؤكد استبعاد هازارد من قائمة منتخب بلجيكا التي تتأهب لخوض مباراة ودية ضد كوت ديفوار، بالإضافة لمواجهة إنكلترا وآيسلندا في منافسات دوري الأمم الأوروبية.

ويعاني هازارد من لعنة إصابات تطارده منذ انضمامه لقلعة سانتياغو برنابيو قادمًا من صفوف تشيلسي الإنكليزي في صيف العام الماضي، وغاب عن تشكيلة زيدان في معظم فترات موسمه الأول في مدريد.