أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي، ليس من ضمن مخططات نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وكان بوغبا قد أكد في تصريحات يوم الخميس الماضي أنه يحلم باللعب للنادي الملكي في يوم ما، ليثير جدلًا واسعًا حول مستقبله مع مانشستر يونايتد.

وقال بوغبا في تصريحاته: ”لقد ترددت العديد من الأنباء حول وجود إتصالات بيني وبين زيدان، ولكن ماذا يمكنني أن أقول؟ بالتأكيد كل اللاعبين يحبون اللعب لريال مدريد“.

وأضاف: ”إذا تحقق هذا الأمر سيكون حلمًا بالنسبة لي، لم لا أحقق ذلك في يوم ما؟، ولكن كما ذكرت من قبل، أنا لاعب في صفوف مانشستر يونايتد وأحب فريقي، وسأقدم كل شيء لهذا الفريق، أريد أن أستمتع بأدائي هنا، وأود رد الجميل للنادي“.

ووفقًا لصحيفةذا صنالبريطانية، فإن النادي الملكي لا يخطط للتعاقد مع بوغبا خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن تركيز إدارة الميرنغي ينصب على 3 أهداف رئيسية تسعى إلى التعاقد معها في الصيف القادم.

وأضافت الصحيفة أن النجم الفرنسي كيليان مبابي يأتي على رأس هذه الأهداف، خاصة بعد أن أعلن عن رغبته في عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، والذي ينتهي في صيف عام 2022.

ثم يأتي النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، من بين هذه القائمة أيضًا، حيث يخطط النادي الملكي للتعاقد معه لتكوين ثنائية نارية مع مبابي في خط الهجوم.

كما يعد لاعب الوسط الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا، لاعب رين الفرنسي، هو ثالث أهداف الميرنغي في الميركاتو الصيفي القادم، خاصة وأن اللاعب كان قريبًا للغاية من الانتقال لقلعة سانتياغو برنابيو خلال الفترة الأخيرة، ولكن حالت أزمة فيروس كورونا دون إتمام الصفقة.

وقالتذا صنأنه في حال نجاح النادي الملكي في التعاقد مع هذا الثلاثي، سيكون من العسير إتمام صفقة بوغبا، نظرًا للإنفاق الضخم المتوقع من أجل إنجاز هذه التعاقدات، خاصة مع مراعاة التأثير الاقتصادي لجائحةكوفيد-19“ على ميزانية النادي الملكي.