أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، أن المدرب الإسباني كيكي سيتين سوف يستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة، على الرغم من الشائعات التي تحدثت عن اقتراب رحيله عن قلعة كامب نو.

وأفادت تقارير صحفية عديدة أن إدارة البلوغرانا فقدت ثقتها في قدرة سيتين علي قيادة الفريق خاصة بعد خسارة لقب الليغا لصالح ريال مدريد، وأنها تبحث عن بديل له يقود البلوغرانا خلال الموسم المقبل.

وقال بارتوميو في تصريحات لصحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية: ”سيتين لديه عقد يمتد للعام المقبل وهذا ما ينص عليه العقد. نثق به وبفريقه“.

 

وتابع: ”لديه فكرة واضحة للغاية عن نموذج لعب وأسلوب برشلونة. إنه مخضرم متمرس يتمتع بنفسية جيدة وقادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا و المضي قدمًا في الموسم المقبل“.

كما تطرق بارتوميو في تصريحاته إلى مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق، في ظل شائعات عديدة عن رغبته في عدم تجديد عقده مع النادي، والذي ينتهي في صيف العام المقبل.

وقال بارتوميو: ”ميسي قال مرات عديدة أنه يريد التقاعد هنا، ليس لدي شك في أن اللاعب سيجدد عقده عام 2021“.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية خلال الفترة الماضية إلى توقف المفاوضات بشأن تجديد العقد بين برشلونة والنجم الارجنتيني، وأن الأخير يفكر بالرحيل عن النادي في صيف العام المقبل، بعدما سئم من فشل الإدارة الحالية في بناء فريق قادر على المنافسة، وتعب من التسريبات التي تخرج من النادي وتشوه صورته.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

 

كونتي يعلق على إمكانية انتقال ميسي إلى صفوف إنتر ميلان

ماروتا يوضح حقيقة مفاوضات إنتر ميلان من أجل ضم ميسي