أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

دافع المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن فريقه ردًا على تصريحات لفرانك لامبارد مدرب تشيلسي، اتهم فيها بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بالتكبر والغرور عقب مشادة بينهما خلال انتصار ليفربول 5-3 يوم الأربعاء في ملعب آنفيلد.

وكان لامبارد قد انفعل بشدة خلال مواجهة الفريقين، وأظهرت الكاميرات اندفاعه في اتجاه دكة بدلاء الريدز وهو يتحدث بطريقة غير لائقة، كما نقلت بعض التقارير الصحفية تصريحات على لسان المدرب الإنكليزي، اتهم خلالها كلوب بالغرور والتكبر، وهو ما أثار جدلًا كبيرًا خلال الأيام الماضية.

وقال كلوب اليوم الجمعة في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه أمام نيوكاسل في ختام موسم البريميرليغ: ”لا نعرف التكبر والغرور. سيطرت مشاعر المنافسة على لامبارد وأقدر وأحترم هذا الأمر. قل ما يحلو لك في هذا الموقف، كان مجرد تنفيس عن المشاعر. جاء من أجل الفوز والتأهل لدوري الأبطال وأحترم هذا كثيرًا، لكن ما يجب عليه أن يتعلمه أن التحدث عن هذه الأمور بعد المباراة ليس جيدًا“.

وتابع: ”إنه مدرب شاب لكن يجب أن يتعلم من هذه المواقف، يتعين على أي رياضي أن يطوي الصفحة بعد نهاية المباراة، لم يفعل ذلك وهو أمر لم يعجبني بصراحة. السبب الوحيد في تعليقي على هذا الموقف أنه تحدث عن الواقعة بعد المباراة“.

ومن جهته، أعرب لامبارد عن أسفه إزاء ما بدر منه تجاه كلوب، ولكنه برر انفعاله بسبب تصرفات بدلاء ليفربول وجهازه الفني.

وقال لامبارد اليوم الجمعة، قبل مواجهة فريقه أمام وولفرهامبتون يوم الأحد، في الجولة الأخيرة للموسم: ”رأيت مقطع الفيديو، أعتذر عن اللغة التي استخدمتها، خاصة وأن مثل هذه المقاطع تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي. ربما كان بإمكاني أن أتعامل مع الموقف بشكل مختلف قليلًا، وألا أستخدم مثل هذه اللغة“.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

هندرسون يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي

منزل نجم ليفربول يتعرض للسرقة أثناء احتفاله بلقب البريميرليغ