أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت ميدياست)

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه اللافت خلال الفترة الأخيرة بقميص يوفنتوس، وتمكن من تسجيل هدفين من ركلتي جزاء لفريقه في مواجهة أتالانتا مساء أمس السبت، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وصار رونالدو على بُعد هدف وحيد من النجم الإيطالي شيرو إيموبيلي، هداف الكالتشيو، إذ رفع رونالدو رصيده إلى 28 هدفًا في المسابقة، بينما تمكن إيموبيلي من تسجيل 29 بقميص لاتسيو حتى الآن في موسم الدوري الإيطالي.

ووفقًا للحساب الرسمي ليوفنتوس على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد سجل رونالدو 18 هدفًا خلال عام 2020 حتى الآن، وبفارق 3 أهداف عن أي لاعب آخر في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

كما نشرت شبكةسبورت ميدياستالإيطالية تقريرًا عن تألق النجم البرتغالي التهديفي هذا الموسم، مشيرة إلى أنه صار يبتعد بخطوات قليلة عن معادلة رقم فيليتشي بوريل، لاعب البيانكونيري السابق، الذي سجل 31 هدفًا بالدوري في موسم واحد مع البيانكونيري عام 1934.

وأضافت الشبكة الإيطالية في تقريرها أن رونالدو يعد أبرز المرشحين للحاق بالنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، والذي يعتلي صدارة سباق الحذاء الذهبي الأوروبي هذا الموسم برصيد 34 هدفًا،  ويتبقى لرونالدو تسجيل 6 أهداف لمعادلة نفس رصيده، ويمتلك الدون البرتغالي فرصة كبيرة لتحقيق ذلك خاصة وأن يوفنتوس لا تزال أمامه 6 مباريات لخوضها في موسم الدوري الإيطالي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ثنائية رونالدو تنقذ يوفنتوس من فخ أتالانتا وتعزز موقفه في صدارة الكالتشيو

أتالانتا المتألق يحقق إنجازاً في الدوري الإيطالي لم يحدث منذ 68 عاما