أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (وكالات)

أنعش الدولي المصري محمود حسنتريزيغيه، آمال أستون فيلا في البقاء بالدوري الإنكليزي، بعدما قاده للفوز بثنائية نظيفة على ضيفه كريستال بالاس، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 35 من المسابقة.

وتقمص تريزيغيه دور البطولة في المباراة عقب تسجيله الهدف الأول لأستون فيلا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 59، ليحرز بذلك أول ثنائية في مشواره بالملاعب الإنكليزية.

ورفع نجم منتخب الفراعنة، الذي يقضي موسمه الأول مع أستون فيلا المنضم لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من قاسم باشا التركي، إلى 5 أهداف في بطولة الدوري الإنكليزي، بعدما سبق له التسجيل في شباك كل من ليفربول وولفرهامبتون وتشيلسي.

وبذلك نجح النجم المصري في كسر صيامه الطويل عن التهديف في البريميرليغ، حيث يعود آخر هدف له في المسابقة إلى يوم 4 ديسمبر من العام الماضي، عندما سجل هدف فريقه في شباك تشيلسي خلال المباراة التي انتهت بفوز البلوز بنتيجة 2-1.

وارتفع رصيد أستون فيلا، الذي حقق انتصاره الأول في البطولة منذ 21 يناير الماضي، إلى 30 نقطة في المركز الثامن عشر، بفارق أربع نقاط خلف مراكز الأمان.

ويتعين على أستون فيلا تحقيق نتائج إيجابية خلال لقاءاته المتبقية في البطولة من أجل تفادي العودة للعب في دوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب)، حيث يحل ضيفًا على إيفرتون، الخميس، ثم يستضيف آرسنال في المرحلة التالية، ويختتم مبارياته هذا الموسم بمواجهة مضيفه وست هام يونايتد.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رونالدو يعتلي عرش أوروبا في 2020.. ويقترب من معادلة إنجاز ليفاندوفسكي

زيدان يرد على الانتقادات الموجهة لريال مدريد.. ويحذر من أصعب أسبوع في الموسم