أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (وكالات)

قال لاعب برشلونة السابق تشافي هرنانديز إنه يأمل في العودة إلى قلعة كامب نو كمدرب عندما يأتي الوقت المناسب لذلك، وإن فريقه الفني المعاون يستعد بالفعل لهذه الخطوة في المستقبل.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن تشافي كان قريبًا من تدريب برشلونة بدلًا من إرنستو فالفيردي الذي أُقيل من منصبه في شهر يناير الماضي، قبل تعيين كيكي سيتين في المنصب.

وكشف تشافي البالغ من العمر 40 عامًا عن خططه المستقبلية في لقاء عبر الفيديو مع صحيفةسبورت” الإسبانية، حيث قال: ”أملي الأكبر الذي أسعى له الآن هو تدريب برشلونة وإعادته للانتصارات“.

وأضاف: ”أنا ابن النادي. أفضل العودة في التوقيت المناسب لبداية مشروع من الصفر. قلت لذلك عدة مرات لكنني أريد اتخاذ قرارات تتعلق بكرة القدم في برشلونة“.

وتابع: ”حضروا لي في يناير وتحدثنا بشأن تدريب الفريق، وأبلغتهم أن الظروف والتوقيت غير مناسبين. من المؤكد أنه بعد الانتخابات ستتضح الأمور بالطبع، أنا لا استبعد أي شيء“.

هذا ويعاني النادي الكتالوني من تراجع ملحوظ في مردوده الفني تحت قيادة مدربه الحالي كيكي سيتين، وهو ما أدى إلى طرح علامات إستفهام عديدة حول مستقبله مع الفريق.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطتين خلف غريمه ريال مدريد، وذلك قبل 6 جولات على نهاية الموسم.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

سيتين يوضح حقيقة خلافه مع ميسي ولاعبي برشلونة

ريال مدريد يتخطى إسبانيول بصعوبة وينفرد بصدارة الليغا