أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

نشر النجم البوسني ميراليم بيانيتش رسالة مؤثرة في وداع فريقه يوفنتوس الإيطالي، بعد إعلان انضمامه رسميًا لصفوف برشلونة الإسباني مساء اليوم الإثنين.

وأعلن برشلونة ويوفنتوس منذ ساعات قليلة بشكل رسمي إتمام صفقة تبادلية بين الناديين، تقضي بانتقال بيانيتش إلى قلعة كامب نو، في مقابل انضمام لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو لصفوف البيانكونيري.

وكتب بيانيتش في رسالة عبر حسابه الرسمي علي موقع إنستغرام: ”تنفس يا ميراليم.. هذا الشعار أكرره في ذهني خلال اللحظات الحاسمة في المباريات، وهذا ما أواصل تكراره الآن، وبينما أحاول كتابة ما أشعر به في هذه اللحظة“.

وتابع: ”لقد انضممت إلى يوفنتوس قبل 4 سنوات حتى أتمكن من الفوز بكل شيء، لقد كانت 4 سنوات مكثفة من الخبرة باللعب إلى جانب لاعبين عظماء، وأصدقاء حقيقيين، شاركتهم الإنتصارات والأرقام القياسية، وشاركتهم أيضًا الهزائم المريرة“.

وواصل: ”خلال هذه السنوات نضجت كرجل وأب. هذه هي المدينة التي نشأ فيها إبني إدين وأصبح المشجع الأول لهذا الفريق، لدي أنا وعائلتي أجمل ذكريات هنا“.

وأضاف: ”شكرًا لعائلة أنييلي، وشكرًا لجميع زملائي في الفريق الذين شاركوني هذه الرحلة، وشكرًا لجميع الموظفين وأعضاء الجهاز الفني الذين ساعدوني على التطور، وشكرًا للمشجعين الذين جعلوني أشعر بالتميز كل يوم“.

واختتم بيانتيش رسالته قائلًا: ”إذا كان هناك شيء واحد تعلمته، فهو أنه لا يوجد حد أدنى من الوقت يمكنك أن تقع فيه في الحب، فأنت ترتدي القميص وكأنه الجلد الثاني لك، الآن ليس لدينا الكثير من الوقت لنخسره، وهناك الكثير لنفوز به حتى نهاية الموسم، لذلك تنفس ميراليم.. لأن اليوم يبدو حزينًا جدًا. ولكن من الغد ستكون ذكرى رائعة وستحتفظ بها في قلبك لبقية حياتك“.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رسميا.. برشلونة يعلن إتمام صفقته التبادلية مع يوفنتوس

سيتين يوضح حقيقة خلافه مع ميسي ولاعبي برشلونة