أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

يتواصل السباق الثنائي المحتدم بين فريقي يوفنتوس ولاتسيو من أجل حسم لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، وذلك بعد أن حصد الفريقان 3 نقاط جديدة خلال مباريات الجولة 28 من عمر الموسم.

ونجح يوفنتوس في اكتساح ليتشي الذي يكافح من أجل البقاء برباعية نظيفة مساء الجمعة، بينما تمكن لاتسيو من قلب تأخره أمام فيورنتينا بهدف إلى فوز صعب بنتيجة 2-1 مساء أمس السبت.

وبهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى 69 نقطة في صدارة الترتيب، بينما وصل لاتسيو إلى النقطة 65 في المركز الثاني، ولا يزال يمتلك فرصة اللحاق بالبيانكونيري مع تبقي 10 جولات على نهاية الموسم.

وعلى هامش الصراع بين الفريقين على اللقب، يبرز سباق آخر من أجل حسم جائزة هداف المسابقة هذا الموسم بين نجمي الفريقين تشيرو إيموبيلي وكريستيانو رونالدو.

وتمكن اللاعبان من التسجيل خلال هذه الجولة (من ركلتي جزاء)، ليستمر التنافس بينهما على عرش هدافي المسابقة، حيث رفع المهاجم الدولي الإيطالي تشيرو إيموبيلي رصيده من الأهداف إلى 28 هدفًا، بينما تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدفه رقم 23 في موسم الكالتشيو.

هذا ويبدو أن ركلات الجزاء سيكون لها التأثير الأبرز في سباق اللاعبين هذا الموسم من أجل حسم الجائزة، حيث سجل إيموبيلي 11 هدفًا من أهدافه الـ28 من ركلات جزاء، بينما سجل رونالدو 9 أهداف من أهدافه الـ23 من ركلات جزاء.

ومع استمرار الثنائي في التسجيل سوف يصعب اللحاق بهما من جانب اللاعبين أصحاب المراكز التالية، والذي يعد أبرزهم النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، والذي يمتلك في رصيده 19 هدفًا، ويليه جواو بيدرو لاعب كالياري الذي سجل 17 هدفًا.

وفي المركز الخامس يأتي السلوفيني جوسيب إيليتشيتش مهاجم أتالانتا والذي سجل 15 هدفًا، يليه البوسني إدين دجيكو مهاجم روما، والإيطالي فرانشيسكو كابوتو مهاجم ساسولو، ولكل منهما 14 هدفًا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

الكشف عن تفاصيل صفقة انتقال أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان

تقارير: آرثر يخضع للكشف الطبي في تورينو تمهيداً للانضمام إلى يوفنتوس