أخبار الآن | المملكة المتحدة – وكالات

تتجه الأنظار اليوم إلى المباراة التي ستجمع فريقي “ليفربول” و “إيفرتون”، في الجوالة 30 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهي المباراة الأولى بعد توقف قسري بسبب أزمة جائحة “كورونا”.

وتعتبر هذه المباراة مهمّة بالنسبة لليفربول، وسيمنحه الفوز بها خطوة كبيرة باتجاه انتزاع لقب “البريميرليغ”، وسيبقى أمامه بعد ذلك 3 نقاط فقط لضمان اللقب المنتظر منذ 30 عاماً.

وحالياً فإن “ليفربول” يتصدر البطولة بـ82 نقطة مقابل 60 لمانشستر سيتي. وفي حال تحقق فوز نادي النجم محمد صلاح، اليوم، فإنّه سيكون على موعد مع مباراة تاريخية في الجولة المقبلة، عندما يلتقي فريق كريستال بالاس في معقل أنفيلد، وربما تكون مباراة التتويج والاحتفال بلقب الدوري الإنكليزي.

وعلى جبهة “إيفرتون”، فإنّ النادي يرغب في حصد النقاط الـ3، ويأمل في تحسين مركزه، لا سيما أنه يحتل المركز الـ12 برصيد 37 نقطة.

يشار إلى أن المباراة ستبدأ في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكّة المكرّمة، اليوم الأحد، وستقام على ملعب جوديسون بارك معقل إيفرتون.

الفيفا وليفربول يحتفلان بعيد ميلاد محمد صلاح بطريقة مبتكرة!

قبل أيام (15 يونيو/حزيران)، غزت صور نجم ليفربول محمد صلاح منصات التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد ميلاده الثامن والعشرين. والنجم المصري يرد على مهنئيه بصورة جمع فيها بين البساطة والفرحة، صلاح نشر الصورة وعلق “شكرا للجميع على أمنياتهم الطيبة”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

يوفنتوس يفكّر في بديل لمدرّبه.. العينُ على زيدان