أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على جاهزية فريقه لخوض مواجهة فالنسيا مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة 29 من الليغا.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”سيزورنا منافس قوي جدًا وسيصعّب المهمة علينا. نريد تقديم مباراة جيدة ومواصلة ما قمنا به في المباراة الأخيرة. نحن في الديار، نريد الفوز بالنقاط الثلاث وسنقدم أفضل ما لدينا للفوز بالمباراة“.

وأضاف: ”نعرف مدى قوتنا. لدينا الجودة للبدء بقوة وحسم المباراة سريعًا. بعد ذلك، هناك منافس قوي يصعب عليك الأمور خلال المباراة. نعرف إننا إذا دخلنا المباراة بشكل جيد، بقوة وكثافة، فإن لدينا فرصة لتحقيق الفوز“.

وعن ضغط المباريات وتأثيره علي مردود الفريق، قال زيدان: ”هناك جدول مباريات ونتكيف معه. قد يزعجني أم لا، ولكن هذا هو الموجود. لن يغير ذلك شيئًا ولا يوجد أعذار. أمامنا 10 مباريات ولا نفكر إلا في بذل أقصى ما لدينا للفوز في كل مباراة“.

كما تحدث زيدان عن حقيقة خلافه من النجم الويلزي غاريث بيل قائلًا: ”علاقتي مع بيل جيدة دائمًا، وحين لا يلعب يعتقد البعض أن ذلك بسبب علاقتنا السيئة، لكني أعرف قدراته كلاعب وأحترم ما قدمه ولا يمكنني السيطرة على ما تكتبه الصحافة“.

هذا ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الليغا، بفارق 5 نقاط عن برشلونة المتصدر، في حين يحل فالنسيا في المركز الثامن برصيد 43 نقطة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

هل يكون لاوتارو مارتينيز مفتاح انتقال حكيمي إلى إنتر ميلان؟

ميسي يواصل زحفه نحو تحطيم رقم رونالدو التاريخي في الليغا