هل يكون لاوتارو مارتينيز مفتاح انتقال حكيمي إلى إنتر ميلان؟

إدارة النيراتزوري تدرس ضم النجم المغربي أشرف حكيمي

image

حكيمي أثناء مواجهة بوروسيا دورتموند وإنتر في دوري الأبطال

أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت ميدياست)

كشف تقرير صحفي إيطالي عن مخطط نادي إنتر ميلان لاستثمار الأموال التي سيحصل عليها من صفقة بيع نجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز إلى نادي برشلونة الإسباني.

وارتبط إسم مارتينز بالانتقال إلى صفوف البلوغرنا خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ومن المتوقع أن يسدد النادي الكتالوني قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الأرجنتيني التي تبلغ 111 مليون يورو.

ووفقًا لشبكةسبورت ميدياستالإيطالية، فإن إدارة النيراتزوري ترغب في الحصول على خدمات النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد المعار إلى بوروسيا دورتموند.

وقالت الشبكة في تقريرها أن إنتر سوف يحاول استغلال رفض حكيمي للعودة إلى قلعة سانتياغو برنابيو، تجنبًا للجلوس إحتياطيًا للظهير الإسباني داني كارفاخال، من أجل حسم الصفقة لصالحه.

وأضاف التقرير أن إنتر سوف يقدم عرضًا مبدئيًا لإدارة الميرنغي يبلغ 50 مليون يورو، مع العلم إن أن النادي الملكي كان قد اشترط الحصول على 60 مليون يورو لبيع النجم المغربي.

وقالت الشبكة الإيطالية أن الصفقة الثانية التي يخطط لها إنتر تتمثل في ضم المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي.

وأشارت إلى إدارة النيراتزوري سوف تعرض 70 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب، من أجل تعويض الرحيل الوشيك لمهاجم الفريق لاوتارو مارتينيز.

يذكر أن أشرف حكيمي يقضي فترة إعارة في صفوف دورتموند سوف تنتهي بنهاية الموسم الجاري، في حين لم يحدد ريال مدريد موقفه من استعادة اللاعب أو بيعه بشكل نهائي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميسي يواصل زحفه نحو تحطيم رقم رونالدو التاريخي في الليغا

رسميا.. يويفا يكشف عن المدن المستضيفة لنهائيات يورو 2020

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa
NULL

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.