أخبار الآن | إنكلترا – thesun

كشف لاعب بورنموث الإنكليزي أرنوت دانغوما أنه “تعرض للاعتقال قبل أيام قليلة من دخول بريطانيا الإغلاق التام في أواخر شهر مارس/آذار الماضي، وذلك للإشتباه بتورطه في محاولة قتل”، مؤكداً أن “الحادثة وراءها دوافع عنصرية”.

وذكر دانغوما أن “اعتقاله جاء عن طريق الخطأ”، موضحاً أنه “كان في وسط مدينة بورنموث جنوب إنكلترا حيث وقعت الحادثة، وحينها كان يقوم بشراء الطعام عندما باغتته الشرطة”، وقال: “فجأة ظهرت سيارة شرطة وقفز منها ضابطان وصرخ أحدهما: ضع يديك على السياج. وعندها، قلت ماذا فعلت؟ وعلى الأثر، ردّ رجال الشرطة بالقول: ضع يديك على السياج واصمت”.

ومع هذا، فقد تبيّن أن الشرطة كانت تبحث عن شخص مشبته بتورطه في حادث طعن في 16 آذار/مارس الماضي. وأعرب دانغوما عن غضبه إزاء ما حصل، مشيراً إلى أنّ “الشرطة سببت له الإحراج، باعتبار أن الموجودين في المكان راحوا يلتقطون الصور له”.

وأضاف: “لقد جنّ جنوني بسبب هذا التصرف، وقلت كلمات ما كان يجب أن أقولها، وفي نهاية المطاف اكتفى الشرطي بالقول: أنت لست الشخص الذي نبحث عنه. يمكنك الذهاب”.

واعتبر اللاعب أنّ “تلك الواقعة تمثل حلقة من حلقات المعاناة لدى أصحاب البشرة السمراء”، وقال: “لقد عانيت كثيراً بسبب العنصرية، وبت قادراً على تحمل مثل هذه السخافات، أعرف أن الشرطة ستوقفني من حين إلى آخر، فقط لأني أقود سيارة ضخمة، سيقولون إنه فحص اعتيادي ولكنه ليس كذلك”.

ولم يحصل دانغوما على اعتذار رغم الخطأ الذي ارتكبه عناصر الشرطة، الأمر الذي دفعه لتقديم شكوى رسمية.

إيرلينغ هالاند آلة تهديفية خارقة تحطم أرقام ميسي ورونالدو

يواصل النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند انطلاقته الصاروخية بقميص بوروسيا دورتموند الألماني هذا الموسم، حيث يثبت اللاعب الشاب إمكانياته التهديفية الكبيرة في كل جولة تقريبًا من جولات البوندسليغا.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

لاعب تشيلسي هودسون أودوي يُعلن تبرئته من تهمة الاغتصاب