أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

أفادت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان سوف تقدم بعض الإمتيازات للنجم الفرنسي كيليان مبابي من أجل اقناعه بالاستمرار في صفوف الفريق.

ويعد مبابي من بين أبرز الأسماء المطلوبة في نادي ريال مدريد الإسباني، في ظل إعجاب مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي بقدراته، بالإضافة إلى إصرار فلورنتينو بيريز رئيس النادي على ضمه لقلعة سانتياغو برنابيو.

شبكةسكاي سبورتسالبريطانية أشارت في تقرير لها إلى أن إدارة سان جيرمان سوف تقدم عرضًا لمبابي بتمديد وتحسين عقده، ليتساوى مع عقد النجم البرازيلي نيمار زميله في الفريق.

وأضافت الشبكة أن نيمار يحصل مع باريس سان جيرمان حاليًا على راتب سنوي يبلغ حوالي 26.8 مليون جنيه إسترليني خاليًا من الضرائب، وتطمح إدارة النادي الفرنسي لإغراء مبابي بنفس الراتب حتى يستمر في حديقة الأمراء.

وينتهي عقد مبابي مع النادي الفرنسي في صيف عام 2022، وهو ما يدفع إدارة سان جيرمان للتحرك سريعًا من أجل تجديد العقد، لتجنب رحيله في صيف 2021 بقيمة أقل من قيمته السوقية الحالية.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أكدت في وقت سابق أن إدارة ريال مدريد تخطط للتعاقد مع مبابي مستخدمة نفس الاستراتيجية التي اتبعتها عند ضم النجم البلجيكي إيدين هازارد الصيف الماضي، حيث تقدمت بعرض رسمي قبل نهاية عقد اللاعب مع تشيلسي الإنكليزي بموسم واحد وبقيمة أقل من قيمته السوقية، وهو ما دفع إدارة البلوز لقبول العرض خوفًا من رحيل اللاعب مجانًا بعد نهاية عقده.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ديبالا يكشف تفاصيل فترته العصيبة في يوفنتوس ويوضح موقفه من الانضمام لبرشلونة

بعد اقترابه من حسم صفقة فيرنر.. تشيلسي يجهز عرضاً ضخماً من أجل هافيرتز