أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ميرور)

تحدث النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان عن طموحاته خلال الفترة المقبلة بعد فوزه بالعديد من الألقاب في بداية مسيرته.

وقال مبابي في حديث لصحيفةميرورالبريطانية: ”أتمنى الحفاظ على النجاحات مع المنتخب الوطني، العام المقبل هناك اليورو ونطمح للفوز باللقب، هذا ما أتمنى تحقيقه بالإضافة إلى الفوز باللقب الأوروبي الأول رفقة باريس سان جيرمان“.

كما تحدث مبابي عن طموحه في التتويج بجائزة الكرة الذهبية قائلًا: ”سيكون من الرائع الفوز بها، ولكن تلك الجائزة لا تشغلني كثيرًا، لا أعتقد أنه يتوجب علي الفوز بها الموسم المقبل أو الذي يليه، ولا يوجد وقت محدد لتحقيق ذلك“.

وتابع: ”أضع دائمًا باريس سان جيرمان والمنتخب الوطني على رأس الأولويات، إذا أتت الجوائز الفردية بفضل المستوى الذي أقدمه مع الفريق سيكون ذلك أمرًا إضافيًا“.

وعن مثله الأعلى في كرة القدم، قال مبابي: “كان زين الدين زيدان في بداية الأمر هو مثلي الأعلى بسبب كل ما حققه مع المنتخب الوطني، ثم جاء كريستيانو رونالدو الذي فاز بكل شيء ولا يزال يتطلع للمزيد على الرغم من كل النجاحات التي حققها، لقد نجح كل منهما في ترك بصمته في تاريخ اللعبة، وأنا أحلم بترك بصمة خاصة بي أيضًا“.

كما امتدح مبابي فريق ليفربول الإنكليزي ومدربه يورغن كلوب في ظل الأداء الرائع الذي قدمه الريدز في موسم البريميرليغ، حيث قال: ”لقد كان ليفربول بمثابة الماكينة هذا الموسم، أظهر أن تحقيق الفوز أمر سهل للغاية، على الرغم من أن الحقيقة عكس ذلك“.

وتابع: ”يملك مدربًا جيدًا للغاية، ويعملون بجد لتقديم الأفضل دائمًا، فمستويات مثل تلك لا تظهر إلا بالتدريب المستمر“.

هذا ويعد ليفربول من بين أبرز الأندية الراغبة في الحصول على خدمات مبابي، في ظل إعجاب المدرب الألماني يورغن كلوب بقدراته، في حين يواجه النادي الإنكليزي منافسة شرسة من جانب ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان للظفر بخدمات النجم الفرنسي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يتخطى عقبة دورتموند ويقترب من حسم لقب البوندسليغا

بعد غياب ربع قرن.. كاي هافيرتز يحمل آمال الألمان في اقتناص الكرة الذهبية