أخبار الآن | إسبانيا – kooora

يستعدّ اللاعب الكولومبي في صفوف نادي ريال مدريد خاميس رودريغيز، لإتمام صفقة الانتقال إلى وجهته الجديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقارير، فإنّ “الإتصالات بدأت بين وكيل أعماله خورخي مينديز، والمدير التنفيذي لأتلتيكو مدريد ميغيل أنخيل جيل مارين”.

ولم يظفر خاميس بثقة المدرّب زين الدين زيدان، إلا أنه مع هذا كان دائماً محطّ أنظار المدير الفني لـ”أتلتيكو مدريد”، ولديه الرغبة في الانتقال إلى ملعبه.

وفي ظلّ كل ذلك، فإنّ هناك عقبة قائمة أمام الصفقة، وتتمثل في الراتب السنوي لخاميس في ريال مدريد، الذي تبلغ قيمته 8.5 مليون يورو. ووفقاً للتقارير، فإنه “سيكون من الصعب على أتلتيكو مدريد دفع قيمة راتب خاميس، باعتبار أنها كبيرة للغاية على النادي، وهناك رغبة لدى المسؤولين فيه بتخفيضها”.

يذكر أن خاميس قضى موسمي 2017/2018 و2018/2019، خارج أسوار ريال مدريد، ولعب مُعاراً مع بايرن ميونخ الألماني، ثم عاد إلى “النادي الملكي” في الصيف الماضي.

أندية الليغا والبريميرليغ يستأنفون التدريبات استعداداً لاستئناف الدوري

عاد لاعبو نادي ريال مدريد الإسباني إلى تدريباتهم، الإثنين، بعد توقف دام قرابة الشهرين على خلفية تعليق منافسات الدوري المحلي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وسط إجراءات صحية صارمة.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

بعد اعتراض المدربين.. رابطة البريميرليغ تدرس تأجيل موعد استئناف الموسم