أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (تليغراف)

أكد تقرير صحفي بريطاني، أن هناك اتجاهًا قويًا داخل رابطة البريميرليغ لتأجيل موعد استئناف الموسم الكروي، بعدما رفض عدد من مدربي المسابقة الموعد المبدئي المقترح لعودة المباريات.

وكانت الحكومة البريطانية قد منحت الرابطة الضوء الأخضر لاستئناف الموسم خلال شهر يونيو المقبل، واقترحت الرابطة يوم 12 يونيو كموعد مبدئي لمعاودة النشاط.

ووفقًا لصحيفةتليغرافالبريطانية، فإن الرابطة قد اتجهت لتأجيل الموعد لمدة أسبوع واحد، بعد اعتراضات بعض المدربين بسبب ضيق الوقت وصعوبة إعداد اللاعبين للعودة للمباريات قبل مرور شهر واحد من بداية التدريبات الجماعية.

وقالت الصحيفة أن المدربين طلبوا وقتًا كافيًا للتحضير، وتحدثوا في اجتماع تم عقده مع الرابطة يوم الأربعاء أن فرقهم تحتاج من 3 إلى 4 أسابيع من التدريبات الكاملة قبل عودة البريميرليغ، حتى لا يتعرضوا لإصابات خطيرة.

وأضافت أن المرحلة الأولى من تدريبات الأندية لن تبدأ قبل الثلاثاء المقبل، وستنطلق مرحلة المران الجماعي في 25 مايو الجاري على الأقل، وهو ما يعني صعوبة خوض المباريات في يوم 12 يونيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرابطة تميل إلى الموافقة على مقترح المدربين، وتأجيل مووعد استئناف الموسم لمدة أسبوع واحد، ليصبح الموعد الجديد في يوم 19 يونيو المقبل.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

إصابة ديلي آلي نجم توتنهام أثناء عملية سطو مسلح على منزله

رسميا.. الأندية الإيطالية تتفق على موعد استئناف الكالتشيو