أخبار الآن | إيطاليا – Goal

خرج نجم نادي “بريشيا” الإيطالي ماريو بالوتيلي بتصريحات جديدة يكشف فيها عن معاناته مع الحظر المنزلي في ظلّ جائحة “كورونا”.

كلام ماريو جاء في دردشة مباشرة عبر “انستغرام” مع لاعب “يوفنتوس” و “ميلان” السابق أليساندرو ماتري، وقد تحدّث عن وضعه خلال الأزمة القائمة.

ويكشف ماريو في حديثه أن “مستواه الفني تأثر في فترة الحظر”، وقال: “إذا مررت لي الكرة الآن، فلن أكون قادراً على التحكم بها من أول لمسة. لقد مر حوالى شهرين منذ أن لمست الكرة آخر مرة”.

وتحدّث النجم عن الأثر النفسي الذي أصابه بسبب الحظر، كاشفاً أنه “انعزل عن باقي أفراد عائلته”، وقال: “كدت أصاب بالجنون في آخر أسبوعين، لأنني عشت خلالهما وحيداً بشكل كامل”.

وتابع: “ابنتي موجودة في نابولي، ونجلي في مدينة زيوريخ، بينما تحتاج والدتي للرعاية والحماية بسبب تقدمها في العمر. أشقائي كانوا موجودين بالعزل الصحي برفقة أبنائهم، لذا تُركت بمفردي في النهاية، وهو ما جعل الأمر صعباً بالنسبة لي”.

وأوضح ماريو أنه “لم يكن لدي آلة للركض داخل منزله”، معتبراً أن “بدونها سيكون من المستحيل التدرّب بشكل صحيح”. ومع هذا، فقد أشار إلى أنه “اضطر للخروج من منزله للركض داخل إحدى الحدائق القريبة من منزله، لعدم قدرته على شراء جهاز للتدرب عليه”.

وإلى جانب ذلك، فقد تطرّق ماريو إلى معاناته مع الطعام، إذ لم يستطع تناول وجبات مناسبة لعدم قدرته على الطهي، في حين أن المطاعم كانت معلقة. اللاعب كشف أنه “كان يضطر لتناول الورق المقوى بشكل أساسي”، وقال: “حاولت عضّ قطع من الحائط خلال الأيام الـ3 الأولى لعدم قدرتي على الطهي. وبعدها من حسن حظي، تمكنت من الحصول على الطعام عبر خدمات التوصيل للمنازل”.

 

أندية الليغا والبريميرليغ يستأنفون التدريبات استعداداً لاستئناف الدوري

عاد لاعبو نادي ريال مدريد الإسباني إلى تدريباتهم، الإثنين، بعد توقف دام قرابة الشهرين على خلفية تعليق منافسات الدوري المحلي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وسط إجراءات صحية صارمة.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

تغريدة بارزة.. ”الفيفا“ تحتفي بمرور عامين على فوز محمد صلاح بـ”الحذاء الذهبي“