أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة الإسباني، قد دخل دائرة ترشيحات الصفقة التبادلية التي يجريها ناديه مع يوفنتوس الإيطالي، مقابل ضم كل من البوسني ميراليم بيانيتش وماتيا دي تشيليو.

ووفقًا لصحيفةسبورتالإسبانية، فإن الناديين اقتربا من التوصل لاتفاق بخصوص الصفقة التبادلية التي تقضي بانتقال بيانيتش ودي تشيليو للنادي الكتالوني، مقابل رحيل لاعب من برشلونة إلى صفوف البيانكونيري.

وشهدت المفاوضات بين الناديين خلال الفترة الأخيرة مراحل عديدة من أجل الموافقة على إدخال بعض اللاعبين في الصفقة، حيث نجح برشلونة في الحصول على موافقة يوفنتوس على ضم بيانيتش، بينما كان النادي الإيطالي يريد الحصول في المقابل على لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو، ولكن حال رفض اللاعب مغادرة كامب نو دون إتمام الاتفاق.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدافع الفرنسي جان كلير توديبو، المعار من صفوف برشلونة إلى شالكه الألماني، قد يتم إدراجه ضمن الصفقة، حيث نال اللاعب إعجاب إدارة النادي الإيطالي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن بيانيتش، لاعب وسط يوفنتوس، سوف يرتبط بالنادي الكتالوني بموجب عقد يمتد لأربعة مواسم، بمجرد الاتفاق على أسماء اللاعبين الذين سيتم إدراجهم ضمن التبادل المرتقب بين الناديين.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

إصابة ديلي آلي نجم توتنهام أثناء عملية سطو مسلح على منزله

يورغن كلوب يقارن بين ميسي ورونالدو ويحدد اللاعب الأفضل