أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أعلن نادي برشلونة في بيان رسمي، مساء اليوم الخميس، عودة لاعبي الفريق الأول للتدريبات بداية من صباح الجمعة، بعد فترة غياب بسبب تعليق كافة الأنشطة الرياضية جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال النادي الكتالوني في بيان نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”سيعود الفريق الأول للتدريب يوم الجمعة بشكل فردي، في ظل البروتوكولات التي وضعتها رابطة الليغا“.

وأضاف البيان: ”سيتم استخدام ملعب تيتو فيلانوفا التدريبي، والملعب الثاني، والملعب الثالث، حيث سيتم تقسيم اللاعبين بحيث يكون لديهم مساحة كافية لإجراء التدريبات والحفاظ على المسافة الآمنة المنصوص عليها من قبل السلطات الصحية“.

وتابع: ”سيصل اللاعبون إلى النادي مرتدين أطقم التدريب الخاصة بهم من أجل الدخول إلى ملعب التدريبات، وبمجرد انتهاء المران، سيعودون مباشرة إلى المنزل دون دخول غرفة تغيير الملابس“.

وكانت رابطة الليغا قد أعلنت يوم الإثنين أنها تنوي استئناف المسابقة في شهر يونيو المقبل، بعدما أعطت السلطات المحلية الضوء الأخضر لاستئناف التدريبات الفردية للبطولات الإحترافية هذا الأسبوع بشكل تدريجي، تمهيدًا لمعاودة المنافسات المعلقة منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

نجوم برشلونة وريال مدريد يخضعون لفحوصات فيروس كورونا

صلاح وماني على رأس التشكيلة المثالية لموسم البريميرليغ