أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

قال الألماني لوريس كاريوس، حارس ليفربول المعار إلى بشكتاش، إنه فسخ عقده مع النادي التركي اليوم الإثنين بعد خلاف بشأن مستحقات مالية لم يحصل عليها.

وكان ليفربول قد أعار الحارس الألماني إلى بشكتاش في شهر أغسطس من عام 2018، بموجب عقد يمتد لعامين، بعد أن دفع مبلغًا قياسيًا في التعاقد مع البرازيلي أليسون بيكر من صفوف روما الإيطالي.

وقبل خروجه من قلعة آنفيلد، عانى كاريوس من انتقادات واسعة من جماهير الريدز بسبب المستوى الذي ظهر عليه في المباراة النهائي لدوري أبطال أوروبا في عام 2018 بين ليفربول وريال مدريد، وهي المباراة التي انتهت بفوز الميرنغي بنتيجة 3-1 في العاصمة الأوكرانية كييف.

وكتب كاريوس في منشور على حسابه الرسمي على موقع إنستغرام: ”فسخت اليوم عقدي مع بشكتاش. من المخجل الانفصال بهذا الشكل لكني أريدكم أن تعرفوا أني بذلت كل شيء لإنهاء الأزمة بدون مشاكل“.

وتابع الحارس صاحب الـ26 عاما: ”تحليت بالصبر لأشهر طويلة وتحدثت مع مجلس الإدارة مرارًا وتكرارًا. للأسف لم يحاولوا حل المشكلة كما رفضوا عرضي للمساعدة بالموافقة على خفض راتبي“.

وبهذا سيعود كاريوس إلى صفوف الريدز خلال الفترة المقبلة، في حين لم تتضح الرؤية بعد بشأن قرار المدرب الألماني يورغن كلوب بخصوص استمرار اللاعب مع الفريق أو عرضه للبيع.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

فيروس كورونا يجبر ليفربول على الانسحاب من سوق الإنتقالات

رابطة الليغا تعلن عودة الأندية للتدريبات.. وتستهدف استئناف الموسم في يونيو