أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ديلي ميل)

أفاد تقرير صحفي بريطاني، صباح اليوم السبت، أن نادي ليفربول الإنكليزي سوف يضطر لتغيير كافة مخططاته الخاصة بموسم الانتقالات هذا العام، بسبب التأثير الاقتصادي الكبير لجائحة فيروس كورونا المستجد.

وتسبب فيروسكوفيد-19“ في تعليق كافة الأنشطة الرياضية في مختلف أنحاء العالم، وهو ما حرم الأندية من مداخيلها الرئيسية وأصاب ميزانيتها بخلل كبير.

صحيفةديلي ميلالبريطانية أكدت في تقرير لها أن إدارة الريدز لن تبرم أي صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بسبب هذه الأزمة المالية، وهو ما سيمثل ضربة قوية لمخططات المدرب الألماني يورغن كلوب.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول يفضل تقليل النفقات خلال الفترة المقبلة لحين وضوح الرؤية وعودة الحياة لصناعة كرة القدم والرياضة بشكل عام، وهو يدفع النادي لتأجيل جميع مخططاته الخاصة بسوق الإنتقالات.

وارتبط ليفربول بأسماء بعض اللاعبين المتألقين في أوروبا خلال الفترة الماضية، ويأتي على رأسهم المهاجم الألماني تيمو فيرنر، هداف لايبزيغ، والذي يتنافس على ضمه إلى جانب الريدز العملاق البافاري بايرن ميونخ.

كما برز إسم النجم الشاب حسام عوار، لاعب وسط ليون الفرنسي، على قائمة المطلوبين في قلعة آنفيلد، بعد إعجاب كلوب بالمستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب خلال الفترة الماضية.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

فيرنر يرفض الانتقال إلى بايرن ميونخ وينعش آمال ليفربول

إدارة ليفربول غاضبة من تصريحات رئيس بلدية المدينة بشأن إنهاء موسم البريميرليغ