Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

إدارة ليفربول غاضبة من تصريحات رئيس بلدية المدينة بشأن إنهاء موسم البريميرليغ

إدارة الريدز ترد على مطالبات رئيس بلدية المدينة بإنهاء الموسم

image

Photo by Clive Brunskill/Getty Images

أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أعرب رئيس بلدية ليفربول جو أندرسون عن قلقه من التجمعات التي قد تحدث خارج ملعب أنفيلد التابع لفريق المدينة، في حال استئناف منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز المعلّق بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حتى ولو خلف أبواب موصدة.

وكان ليفربول على بعد انتصارين فقط من تتويجه بطلًا لإنكلترا للمرة الأولى منذ 30 عامًا، قبل تعليق الدوري في 13 مارس الماضي إلى أجل غير مسمى بسبب جائحةكوفيد-19“.

ويأمل مسؤولو رابطة الدوري الممتاز في استكمال الموسم، إلا أن مشروع الاستئناف لم يلق ترحاب العديد من اللاعبين الحاليين والسابقين الذين ارتأوا أنه من المبكر العودة إلى المنافسات.

وقال أندرسون في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانيةبي بي سي“: ”حتى ولو أقيمت المباريات خلف أبواب مغلقة، سيتهافت الآلاف إلى خارج ملعب أنفيلد. لن يلتزم العديد من الأشخاص بما نقوله ويبقون في منازلهم. سيذهب العديد منهم للاحتفال، ليست فكرة ناجحة“.

وأشارت بعض التقارير الى أنه هناك إمكانية لإقامة المباريات الـ92 المتبقية من البريميرليغ في ملاعب محايدة وأماكن محددة تتم الموافقة عليها من أجل الحد من تفشي من فيروس كورونا المستجد.

إلا أن أندرسون أعرب عن قلقه من أن يتحول أنفيلد إلى مكان يعج بالمشجعين خلال مباريات الفريق الأحمر حتى ولو كان يلعب في مكان آخر.

وقال: ”حتى مع ذلك، أعتقد أن كثير من الجماهير ستتجه إلى ملعب أنفيلد للاحتفال، وأتفهم مخاوف الشرطة حيال ذلك، لذا هناك صعوبة بالنسبة لنا“.

وأردف: ”أعتقد أنه سيكون من الصعب جدًا لرجال الشرطة أن يبقوا الناس بعيدين عن بعضهم البعض والحفاظ على التباعد الاجتماعي إذا ما أرادوا الاحتفال خارج أنفيلد. سيكون أمرًا هزليًا“.

وأعرب نادي ليفربول في بيان له عن خيبته من تعليقات أندرسون، معتبرًا أن ما من دلائل تدعم مزاعمه، وجاء في البيان: ”في الأسابيع الأخيرة، لقد تواصلنا مع مجموعات مشجعينا الذين أبلغونا عزمهم احترام إجراءات التباعد الاجتماعي“.

فيما أكد أندرسون عن رغبته في إنهاء الموسم، حيث قال: ”أفضل ما يمكن القيام به هو إنهاء الدوري. الأمر لا يتعلق فقط بليفربول، من الواضح أنهم فازوا بالدوري، يستحقون ذلك ويجب أن يتوجوا ابطالًا. الخلاصة هي أن الأمر يتعلق بصحة وسلامة وحياة الناس“.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: رونالدو متهم بنشر شائعات حول إصابة ديبالا بفيروس كورونا

رسميا.. تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.