أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كوريري ديللو سبورت)

زعمت تقارير صحفية إيطالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس، متهم بتسريب شائعات عن زميله الأرجنتيني باولو ديبالا وتجدد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وخرجت أنباء عديدة خلال اليومين الماضيين تفيد بتجدد إصابة ديبالا بفيروسكوفيد-19“، مشيرة إلى أن نتائج فحوصات اللاعب جاءت إيجابية للمرة الرابعة خلال 6 أسابيع.

ووفقًا لصحيفةكوريري ديللو سبورتالإيطالية، فإن كريستيانو رونالدو متورط في تسريب أنباء حول تجدد إصابة ديبالا بالفيروس، وذلك بهدف تبرير رفضه العودة إلى إيطاليا في الوقت الحالي.

وكان رونالدو قد سافر إلى البرتغال منذ بداية أزمة جائحة كورونا وتعليق الأنشطة الرياضية، بينما طالبت إدارة البيانكونيري خلال الأسبوع الماضي جميع اللاعبين الذين غادروا إلى بلادهم بضرورة العودة إلى تورينو تمهيدًا لاستئناف التدريبات.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو يرفض العودة إلى إيطاليا في الوقت الحالي لحين استقرار الأوضاع الصحية بشكل تام، وهو ما دفعه لتسريب شائعات حول تجدد إصابة ديبالا، حتى يبدو قراره بعدم العودة منطقيًا.

يذكر أن أوريانا ساباتيني، صديقة ديبالا، قد نفت خروج عينة إيجابية جديدة للنجم الأرجنتيني، مشيرة إلى أنه سيخضع لاختبار جديد خلال الأيام المقبلة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

صديقة ديبالا توضح حقيقة تجدد إصابته بفيروس كورونا

إصابة ديبالا بكورونا للمرة الرابعة تهدد مخططات استئناف موسم الدوري الإيطالي