أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ESPN)

كشف فاغنر ريبيرو، وكيل الأعمال السابق للنجم البرازيلي نيمار، عن تفاصيل مفاوضاته مع إدارة ريال مدريد الصيف الماضي من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وكان ريبيرو قد سافر إلى العاصمة الإسبانية مدريد في شهر مايو من عام 2019 لمقابلة فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، حيث كان يسعى لضم نيمار بعد أن أعلن اللاعب رغبته في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان.

وقال ريبيرو في تصريحات نقلتها شبكة ”ESPN“: ”ذهبت إلى مدريد عدة مرات، لأن فلورنتينو بيريز كان يحلم بضم نيمار خلال الصيف الماضي. لقد اجتمعنا في مكتبه من أجل مناقشة الأمر“.

وعن رد النجم البرازيلي على عرض بيريز، قال ريبيرو أنه قام بنقل رسالة بيريز لنيمار، لكن اللاعب فضل البقاء في باريس لعام آخر، حيث أخبره برشلونة بالانتظار، حتى يتسنى له العودة في الصيف المقبل، وذلك بعد أن رفضت إدارة النادي الفرنسي جميع العروض القادمة من البلوغرانا لاستعادة خدمات اللاعب.

كما أكد ريبيرو أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يحاول خلالها النادي الملكي ضم نيمار، حيث قال: ”عندما كان نيمار لاعبًا في سانتوس، حاول ريال مدريد حسم الصفقة لصالحه وكان توقيع اللاعب قريبًا، لكن نيمار أراد الذهاب إلى برشلونة في نهاية الأمر“.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رئيس رابطة الليغا يهدد الأندية بعقوبات مشددة إذا رفضت استئناف المباريات

برشلونة يحدد 5 بدائل هجومية في حال فشل صفقة ضم لاوتارو مارتينيز