أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، إثارة حالة من الجدل خلال فترة تواجده في البرتغال بعد توقف الأنشطة الكروية بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

صحيفةماركاالإسبانية أوردت في تقرير لها أن رونالدو احتفل بعيد ميلاد ابنة شقيقته في تجمع عائلي ضم حوالي 20 شخصًا، مخترقًا بذلك قواعد الحجر الصحي والتباعد الاجتماعي التي شددت السلطات على ضرورة إتباعها تجنبًا لإنتشار العدوى.

وأشارت الصحيفة إلى أن السلطات البرتغالية كانت قد مددت حالة الطوارئ في البلاد حتى شهر مايو المقبل، بسبب تفشي جائحةكوفيد-19“، وهو ما تجاهله رونالدو بعد إقامة هذه الاحتفالية العائلية.

ونال النجم البرتغالي عددًا من التعليقات الغاضبة التي انتقدت تصرفه، والتي جاءت على بعض الصور التي تم إلتقاطها في الحفل، وتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان رونالدو قد أثار حالة جدل مشابهة خلال الأيام الماضية، بعدما تدرب على ملعب نادي ناسيونال ماديرا، وهو ما تسبب في انتقادات حادة له من جانب العديد من الجماهير، بعد انتهاكه قواعد الحجر الصحي.

يذكر أن النجم البرتغالي كان قد وجه دعوات عديدة للجميع بضرورة الإلتزام بالإجراءات الوقائية والبقاء في المنازل حرصًا على صحتهم وسلامتهم.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: رونالدو يرفض العودة إلى إيطاليا قبل إنتهاء أزمة كورونا

زيدان يطالب إدارة ريال مدريد بالتعاقد مع نجم بايرن ميونخ