أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كالتشيو ميركاتو)

أكد تقرير صحفي إيطالي أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، رفض العودة إلى إيطاليا قبل إنتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد.

وكان نادي يوفنتوس قد طلب من لاعبيه الذين غادروا إيطاليا، العودة إلى تورينو خلال الأيام المقبلة استعدادًا لإستئناف التدريبات تحسبًا لإستئناف موسم الدوري الإيطالي في المستقبل القريب.

موقعكالتشيو ميركاتوأفاد في تقرير له أن رونالدو رفض العودة من البرتغال قبل صدور قرار رسمي من السلطات الإيطالية بشأن مصير الموسم الكروي، بعد أن تم تعليق كافة الأنشطة الرياضية في البلاد بسبب جائحةكوفيد-19“.

وأشار الموقع في تقريره إلى أن رونالدو يتواجد حاليًا في ماديرا برفقة عائلته، وسيكون عليه الخضوع لفترة حجر صحي لمدة 15 يومًا عند عودته إلى تورينو، قبل استئناف التدريبات الجماعية مع بقية لاعبي البيانكونيري.

وتعتبر إيطاليا ثاني أكثر البلدان تضررًا بجائحةكوفيد-19“ حول العالم بعد الولايات المتحدة، حيث أسفر تفشي الفيروس عن أكثر من 23 ألف حالة وفاة معلنة حتى الآن.

وتم تعليق جميع النشاطات الرياضية في إيطاليا منذ التاسع من مارس الفائت، فيما أعلن اتحاد كرة القدم أنه يأمل في إنهاء الموسم بعد رفع الإغلاق التام المفروض حتى الرابع من مايو على أقرب تقدير.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

لاعبو روما يمتنعون عن تقاضي رواتبهم حتي نهاية الموسم

الكشف عن تفاصيل خطة الاتحاد الأوروبي لاستكمال موسم دوري الأبطال