أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن السعر الذي حددته إدارة نادي توتنهام الإنكليزي للتخلي عن مهاجم وقائد الفريق هاري كين، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفةماركاأفادت في تقرير لها أن إدارة توتنهام تنوي كسر الرقم القياسي في تاريخ سوق انتقالات لاعبي كرة القدم، من خلال بيع المهاجم الإنكليزي خلال الميركاتو القادم.

وقالتماركا، نقلًا عن صحيفةديلي ميلالبريطانية، أن إدارة توتنهام مستعدة للتخلي عن خدمات كين بشرط الحصول على مقابل لا يقل عن 227 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن النادي الإنكليزي يعاني من أزمة مالية بسبب الظروف الحالية الناجمة عن توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا، وهو جعله غير قادر على سداد تكاليف بناء ملعبه الجديد. ومن المتوقع أن تدفع هذه الأزمة إدارة توتنهام للتخلي عن خدمات كين، من أجل الحصول على دفعة مالية تنعش خزينة النادي في هذه الظروف الحرجة.

وفي حال نجحت إدارة توتنهام في بيع كين بهذا المقابل، سيصبح المهاجم الإنكليزي هو أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، متجاوزًا الرقم القياسي المسجل بإسم النجم البرازيلي نيمار، والذي انتقل في صيف عام 2017 من صفوف برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل حوالي 222 مليون يورو.

ويعد هاري كين من بين أهم أهداف نادي ريال مدريد الإسباني، الذي يبحث عن مهاجم بقدرات خاصة يشغل الفراغ التهديفي الذي خلّفه رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2018، كما يبرز إسم نادي مانشستر يونايتد في قائمة الأندية المهتمة بضم المهاجم الإنكليزي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

يويفا يدرس استكمال موسم دوري الأبطال في 3 أسابيع فقط

تقارير: صفقة تبادلية محتملة تنقل كانسيلو إلى برشلونة