أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ميرور)

يواصل الاتحاد الأوروبي لكرة القدميويفادراسة كافة السيناريوهات المتعلقة باستئناف الموسم الكروي، بعد تعليق الاتحاد القاري جميع بطولاته لأجل غير مسمى بسبب تفشي جائحةكوفيد-19“.

ووفقًا لصحيفة ”ميرورالبريطانية، فإنيويفايدرس في الوقت الحالي خطة جديدة لاستكمال مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، تقضي بإنهاء ما تبقى من الموسم في 3 أسابيع فقط في شهر أغسطس القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الأوروبي لا يزال يدرس المخطط وكيفية تنفيذه، خاصة وأن سيناريو استكمال الموسم الحالي سيؤثر بشكل مباشر على أجندة الموسم المقبل.

وأضافت ”ميرورأنيويفايفكر أيضًا في ضغط الموسم القادم من دوري الأبطال، نظرًا للوضع الحالي والذي سيؤدي إلى تأخير نهاية الموسم الجاري وموعد بداية الموسم الجديد.

وكانت تقارير صحفية سابقة أشارت إلى أن الاتحاد الأوروبي قد قرر إنهاء الموسم الحالي من مسابقتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي في موعد أقصاه 3 أغسطس، قبل أن ينفييويفاهذه الأنباء في بيان رسمي.

يذكر أن منافسات دوري أبطال أوروبا كانت قد توقفت عند حدود الدور ثمن النهائي الذي لم تستكمل جولة الإياب به بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وكذلك الأمر بالنسبة لمسابقة الدوري الأوروبي.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

تقارير: ريال مدريد يدرس العودة للتدريبات رغم المخاوف من كورونا

رسميا.. كاف يعلن تأجيل دوري أبطال أفريقيا لأجل غير مسمى