أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، أن نادي ريال مدريد يدرس جديًا العودة للتدريبات، على الرغم من المخاوف الحالية من تفشي فيروس كورونا المستجد.

ووفقًا لصحيفةماركاالإسبانية، فإن النادي الملكي يعد من أبرز أندية الليغا التي تفكر في العودة للتدريبات، وذلك بعد إعلان نادي ريال سوسيداد عودته للتدريبات يوم الثلاثاء المقبل.

وكان ريال سوسيداد قد أعلن عن عودة لاعبيه للتدريب بمقر النادي بداية من يوم الثلاثاء المقبل، ولكنه شدد في الوقت ذاته على أن التدريبات لن تكون جماعية.

وقال سوسيداد في بيانه الذي نقلتهماركا، أنه في حال قرر اللاعبون إجراء التمارين في مقر النادي، يجب عليهم احترام إجراءات الوقاية الصحية لاسيما لجهة عدم المصافحة باليدين والحفاظ على مسافة فاصلة عن زملائهم والتدرب بشكل منفرد.

وأضافت “ماركا” أن مسؤولي ريال مدريد يناقشون حاليًا إذا كان من الملائم العودة للتدريبات الآن، لا سيما أنهم يشعرون بالاستعداد للقيام بهذا الأمر.

كما أشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد كان أول ناد في الليغا يدخل الحجر الصحي يوم 12 مارس الماضي، بعد إصابة لاعب كرة السلة تري تومبكينز بفيروس كورونا، وفرضت إدارة الميرنغي حينها قرار العزل على جميع أفراد فريق كرة السلة، بالإضافة لفريق كرة القدم والعاملين في النادي.

وأكدت “ماركا” أن الفريق الطبي بالنادي الملكي قد وضع بروتوكول وقاية خاص باالفريق، سيتم تنفيذه بمجرد العودة للتدريبات، حرصًا على سلامة اللاعبين وجميع أفراد الطواقم التدريبية.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد قرار الإدارة بتخفيضها.. الكشف عن الرواتب الجديدة لنجوم ريال مدريد

إدارة برشلونة ترد على اتهامات الاختلاس وتهدد بإجراء قضائي