أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

رد إميلي روسود، نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني، الذي أعلن استقالته ضمن 6 أعضاء آخرين في مجلس إدارة النادي الكتالوني، على البيان الذي أصدره النادي مساء أمس الجمعة.

وكان روسود قد أدلى بتصريحات صحفية عقب إعلان الاستقالة، وأكد خلاله أن شخصًا ما وضع يده في خزينة النادي، حيث تم دفع مليون يورو لشركة مقابل وظيفة يبلغ سعرها في السوق 100 ألف يورو فقط، مشيرًا إلى وجود شبهة اختلاس.

ورد النادي الكتالوني على هذه الاتهامات في بيان رسمي، مؤكدًا أن تصريحات روسود ليس لها أي أساس من الصحة، وأشار النادي إلى أنه قد يتخذ إجراءات قضائية للرد على اتهامات روسود.

ووفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، فقد خرج روسود في تصريحات جديدة للرد على بيان النادي الكتالوني، مؤكدًا أن لديه دليل على وجود الاختلاس، حيث قال: ”ما سبق وصرحت به هو رأي له ما يبرره، كما أن لدي دليل“.

وأضاف: ”تهديد إدارة النادي بإتخاذ إجراءات قضائية لن يتم تنفيذه، وإذا تم التحرك قانونيًا سيرون أنه لا يوجد أساس للشكوى. هذا لن يزعجني بل ستكون فرصة لمراجعة هذه القضية وجميع الأدلة“.

وتابع: ”هناك أدلة على أن آرائي لها أساس جيد، لكن هذا ليس الوقت المناسب لشرح ذلك“.

وكان النادي الكتالوني قد دخل في أزمة جديدة بعد إعلان 6 من أعضاء مجلس إدارته تقديم استقالتهم من مناصبهم، مطالبين الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو بإجراء انتخابات مبكرة بعد انتهاء الوضع الاستثنائي الذي تسبب به فيروس كورونا المستجد.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

إدارة برشلونة ترد على اتهامات الاختلاس وتهدد بإجراء قضائي

بعد الاستقالة الجماعية.. اتهامات بالسرقة والاختلاس في مجلس إدارة برشلونة