أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدمكافتأجيل مباريات الدور نصف النهائي لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية لأجل غير مسمى، وذلك بسبب جائحةكوفيد-19“.

وقال الاتحاد الأفريقي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”في ضوء المخاوف المتزايدة والطبيعة المتغيرة لفيروس (كوفيد-19)، ووسط الحظر في غالبية الدول، قررت لجنة كاف للطوارئ تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية حتى إشعار آخر“.

كما أعلنكافتأجيل تصفيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، والتي كانت مقررة مبدئيًا من 1 إلى 3 مايو، ومن 15 إلى 17 مايو 2020.

وأضافكاففي بيانه: ”سيتم الإعلان عن الجدول الجديد في الوقت المناسب. وفي الوقت نفسه، يراقب الاتحاد الأفريقي الموقف عن كثب ويعمل مع الجهات المعنية مثل منظمة الصحة العالمية حول تأثير الفيروس على القارة“.

هذا وكان من المقرر أن تقام مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في الفترة من 1 إلى 3 مايو، حيث سيلتقي الزمالك المصري مع الرجاء البيضاوي المغربي، والوداد البيضاوي المغربي مع الأهلي المصري، على أن تقام جولة الإياب في الفترة من 8 إلى 10 مايو.

أما في بطولة الكونفدرالية، سيجمع الدور نصف النهائي كل من الثنائي المغربي حسنية أكادير ونهضة بركان، بينما يواجه بيراميدز المصري فريق حوريا الغيني.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد قرار الإدارة بتخفيضها.. الكشف عن الرواتب الجديدة لنجوم ريال مدريد

إدارة برشلونة ترد على اتهامات الاختلاس وتهدد بإجراء قضائي