أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أثار النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، الشائعات حول مستقبله بعدما كشف عن رغبته في تعلم شيء جديد عن كرة القدم ومن زاوية مختلفة.

ويرتبط إبراهيموفيتش صاحب الـ38 عامًا بعقد لمدة ستة أشهر مع ميلان الإيطالي سينتهي الصيف المقبل، وسط تقارير صحفية سويدية عن نيته عدم تمديده استنادًا إلى صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتالإيطالية.

وكان إبراهيموفيتش غادر ميلانو عائدًا إلى بلاده بعد تعليق مباريات الدوري الإيطالي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد بشكل كبير في إيطاليا، وهو ما وضعها على رأس لائحة الدول الأكثر تضررًا به، بعدما تسبب في ما يزيد عن 17 ألف وفاة، و139 ألف إصابة.

ووفقًا لوكالةفرانس برس، قال المدرب السويدي السابق ألكسندر أكسين الذي أصبح معلقًا تلفزيونيًا، حول مستقبل زلاتان أنه قد يلعب في فريق هاماربي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى السويدي، ويملك إبراهيموفيتش 25 بالمئة من أسهمه منذ نوفمبر الماضي.

وأضافت الوكالة أن إبراهيموفيتش، الذي شوهد يوم الخميس في إحدى الحصص التدريبية لفريق هاماربي، استبعد هذه الفرضية في مقابلة نشرتها صحيفةسفينسكا داغبلادتالسويدية اليومية، مؤكدًا أن مواصلة مسيرته الكروية ستكون خارج الملعب.

وقال زلاتان: ”أريد أن أتعلم شيئًا جديدًا في كرة القدم، لكن من زاوية مختلفة. سأساهم من خارج الملعب، وليس على أرض الملعب“.

في المقابل، أكد رئيس هاماربي، ريتشارد فون اكسكول، لصحيفةداغنز نيهيتراليومية السويدية إنه لن يغلق الباب أمام إمكانية انضمام إبراهيموفيتش لصفوف فريقه، وقال أن هذا القرار ليس قراره هو، وأن الأمر يتعلق بكيفية رؤية زلاتان لمستقبله وما يريد القيام به.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

بعد تهديدات يويفا بالإبعاد القاري.. رابطة الدوري البلجيكي تؤجل حسم قرار إنهاء الموسم

رياض محرز ينضم إلى صلاح وتريزيغيه في حملة مكافحة فيروس كورونا