أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

كشف تقرير صحفي إسباني عن أزمة جديدة تواجه نادي ريال مدريد، إذ بات الفريق مهددًا بالحرمان من خوض المباريات على ملعبه سانتياغو برنابيو في حال استئناف منافسات الليغا خلال الصيف.

ووفقًا لصحيفةسبورتالإسبانية، فإن النادي الملكي قد يواجه مشكلة كبرى إذا ما تم تأجيل استئناف مباريات الليغا إلى شهور الصيف، إذ قام النادي بجدولة مواعيد الصيانة الخاصة بملعبه خلال نفس الفترة، وهو ما يصعب تغييره.

وأضافت الصحيفة أن أعمال الصيانة التي يخطط النادي الملكي لتنفيذها ستشمل تغيير السقف الخاص بملعب سانتياغو برنابيو، مشيرة إلى أنه ارتبط بعقود تنفيذ لكافة أعمال التطوير ولا يمكنه تغييرها في الوقت الحالي.

وقالتسبورتأن النادي سوف يواجه مأزقًا كبيرًا في حال قررت رابطة الليغا استئناف المنافسات في شهور الصيف، حيث سيتعين على الميرنغي حينها تحديد ملعب آخر لخوض مبارياته.

وأضافت أن النادي قد يضطر حينها إلى خوض مبارياته على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، أو ملعب واندا متروبوليتانو إذا حصل على موافقة أتلتيكو مدريد، أو اختيار واحد من ملعبي ليغانيس أو خيتافي.

يذكر أن منافسات الليغا قد تم تعليقها إلى أجل غير مسمى بسبب حالة الطوارئ التي تشهدها إسبانيا نظرًا لتفشي فيروس كورونا المستجد، ولم يستقر الاتحاد الإسباني على موعد استئناف البطولة حتى الآن.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رئيس رابطة الليغا يكشف عن المواعيد المتوقعة لعودة الدوري الإسباني

أزمة كورونا تعيد فتح ملف عودة رونالدو إلى صفوف ريال مدريد