أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

تضاربت الأنباء في الصحافة الإسبانية خلال الأيام الأخيرة الماضية حول إمكانية عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف ريال مدريد، على خلفية أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكانت صحيفةموندو ديبورتيفوقد أشارت في تقرير لها إلى أن النجم البرتغالي بدأ يفكر بشكل جدي في العودة إلى قلعة سانتياغو برنابيو، خاصة في ظل المعاناة الإقتصادية التي يمر بها نادي يوفنتوس الإيطالي، والتي دفعت إدارة البيانكونيري إلى تحفيض رواتب لاعبيه وعلى رأسهم رونالدو.

وقالتموندو ديبورتيفونقلًا عن صحيفةكوريري ديللو سبورتالإيطالية أن إدارة يوفنتوس لا تمانع في رحيل رونالدو خلال الفترة القادمة، بعد أن دخل النادي في دوامة إقتصادية كبرى بعد تعليق الأنشطة الرياضية في البلاد، قد لا تمكنه من دفع راتب اللاعب الضخم، والذي يبلغ حوالي 31 مليون يورو سنويًا.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس قد يضطر للإستغناء عن خدمات رونالدو مقابل 60 مليون يورو، أي أقل بنحو 40 مليون يورو عن المبلغ الذي دفعه النادي في صيف عام 2018 من أجل ضم اللاعب.

ومن جانبها قالت صحيفةآسالإسبانية أن إدارة ريال مدريد لا تفكر مطلقًا في عودة النجم البرتغالي إلى قلعة سانتياغو برنابيو، وذلك على الرغم من العلاقة الطيبة التي تجمعه بفلورنتينو بيريز رئيس النادي، والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأضافت الصحيفة أن الاتصال الذي جرى بين رونالدو وبيريز مؤخرًا قد أدى إلى تحسن العلاقة بينهما بالفعل، ولكنه كان يتعلق بحضور النجم البرتغالي لمواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو، ولم يتطرق أي منهما لمسألة العودة.

كما أشارتآسإلى أن رونالدو خارج حسابات ريال مدريد في الوقت الحالي، وأن النادي يسعى للحصول على خدمات النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، ليصبح النواة الأساسية لتشكيلة الميرنغي في المستقبل.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رئيس رابطة الليغا يكشف عن المواعيد المتوقعة لعودة الدوري الإسباني

وفاة مدرب ريال مدريد وبرشلونة السابق رادومير أنتيتش