أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أمين دزيري)

  • صديقة رونالدو تحلق له شعره في الحجر المنزلي

يقولون وراء كل رجل عظيم امرأة ويوم الشدة لا ينفعك الا أقرب الناس اليك.. أول ملياردير في عالم كرة القدم لم يستعمل نفوذه ولا ماله في جلب حلاق للمنزل بل سلم راسه لصديقته.

نعم رونالدو الذي يخضع لحجر منزلي شأنه شأن أغلب لاعبي العالم، خطف الأنظار بفيديو قصير يجمعه مع صديقته جورجينا رودريغيز وتاركا لها مهمة قص شعره بواسطة ماكينة كهربائية.

 

النجم البرتغالي ظهر في الفيديو مبتسما ولكن مستسلما لما ستؤول اليهاالأمور بعد الانتهاء ..

الفيديو القصير حاز على قرابة الخمس واربعون مليون  مشاهدة على الانستاغرام  في وقت قصير جدا

 

  • رقم هاتف ملكة جمال التنس صار متاحا للعموم

نعم هكذا قررت نجمة التنس المعتزلة ماريا شارابوافا بأن تجعل رقم هاتفها متاحا لمتابعيها، كي يرسلوا لها رسائل نصية خلال فترة الحجر الصحي، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

ودعت شارابوفا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، متابعيها لأن يرسلوا لها رسائل نصية، خلال عزلتها في منزلها، لكسر حالة الملل التي أصابتها.

 

شارابوفا ذكرت رقمها الخاص على صفحاتها بمواقع التواصل، وهو متاح للمقيمين في الولايات المتحدة وكندا، فيما لن تتمكن النجمة الروسية من الرد على المستخدمين من دول أخرى في الوقت الحالي

ماريا شارابوفا البالغة من العمر 32 عاما، والتي وضعت حدا لمسيرتها الاحترافية في عالم التنس بنهاية شهر فبراير 2020.

 

  • كورتوا يشعل الحماس في مباريات افتراضية

انتقلت التحديات من مختلف الملاعب الرياضية الى حلبات العالم الافتراضي بسبب ضروف الحجر الصحي .. كورتوا الذي كان قد بادر بتحدي في لعبة FIFA 20، مع ممثل من كل أندية الليغا تحت اشراف الاتحاد الإسباني لكرة القدم

كورتوا  يكرر الأمر مرة اخرى ويتحدى مواطنه روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي في لعبة أخرى وهي دوري كرة السلة الأمريكي “NBA Sundays” الافتراضي. كورتوا الذي سيخوض مباراة أسبوعية  يوم الأحد في لعبة (NBA 2020). ضد أحد الرياضيين أو شخصيات عامة أو مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وسيكون بإمكان الجماهير متابعة المباراة مباشرة من خلال الحساب الرسمي لحارس الميرينغي على (تويتر)، وعبر المنصات المختلفة لـ(NBA) على وسائل التواصل الاجتماعي داخل أوروبا.

اقرأ أيضاًروني يهاجم رابطة البريميرليغ والحكومة البريطانية بسبب أزمة رواتب اللاعبين