أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ميرور)

أفادت تقارير صحفية بريطانية أن أندية البريميرليغ قد طالبت الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بمد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب تعليق النشاط الكروي في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

صحيفةميرورالبريطانية أشارت في تقرير لها أن أندية الدوري الإنكليزي اقترحت تمديد فترة الميركاتو الصيفي المقبل، لتنتهي في شهر يناير من عام 2021.

ويقضي هذا المقترح بدمج فترتي الإنتقالات الصيفية والشتوية، حتى تتمكن الأندية من إبرام تعاقداتها، خاصة وأن موعد الإنتهاء من منافسات الموسم الجاري غير معلوم.

ومن المقرر أن تبدأ فترة الانتقالات الصيفية في الأول من شهر يوليو القادم، على أن تنتهي تنتهي يوم 31 أغسطس، وهي الفترة التي لن تكون كافية للأندية الإنكليزية لاستكمال تعاقداتها، في ظل عدم معرفة موعد انتهاء الموسم.

وتوقفت جميع الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في الفترة الحالية، نظرًا لتفشي فيروس كورونا، وهو ما سيؤثر على موعد انتهاء الموسم الذي لم يتم تحديده حتى الآن، وبالتالي على فترة الانتقالات ومواعيد القيد.

وكانت رابطة البريميرليغ، بالاتفاق مع الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، قد قررت تعليق المنافسات في جميع الدوريات الإنكليزية حتى يوم 30 أبريل المقبل، وسط توقعات بتمديد فترة تعليق المنافسات لحين السيطرة على أزمة تفشي فيروس كورونا في البلاد.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

حالة تذمر في كامب نو.. نجوم برشلونة يرفضون تخفيض رواتبهم

في ظل أزمة كورونا.. كيف سيكون مصير جائزة الكرة الذهبية؟