أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كوريري ديللو سبورت)

أصبح الموسم الحالي من الدوري الإيطالي مهددًا بالإلغاء أقرب من أي وقت مضى، بعد تفشي فيروس كورونا في البلاد بطريقة تنذر بإستمرار تعليق جميع الأنشطة لفترة أطول من المتوقع.

وعاشت إيطاليا ليلة عصيبة مساء أمس السبت، إذ سجلت عددًا قياسيًا جديدًا من الوفيات بالفيروس المستجد في 24 ساعة بلغ 793 حالة، ما يرفع حصيلة الوفيات الإجمالية إلى 4825 وفاة في شهر واحد، وفق أرقام الدفاع المدني.

كما تم الإعلان عن تسجيل إصابات جديدة بفيروسكوفيد-19“ في الوسط الكروي، حيث أعلن نادي يوفنتوس إصابة مهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا ليصبح ثالث لاعب في تشكيلة البيانكونيري يصاب بفيروس كورونا بعد دانييلي روغاني وبليز ماتويدي، كما أعلن نادي ميلان إصابة مديره التقني وأسطورته باولو مالديني ونجله دانييل أيضًا.

صحيفةكوريري ديللو سبورتالإيطالية أفادت في تقرير لها أن هناك مناقشات غير رسمية دارت بين أعضاء الاتحاد الإيطالي لكرة القدم حول صعوبة استئناف منافسات الدوري في وقت قريب.

وأضافت الصحيفة أن بعض المشاركين في الاجتماع اقترحوا استئناف الدوري خلال شهر يونيو المقبل، مع لعب بعض المباريات في شهر يوليو أيضًا، حتى يتمكنوا من إنهاء الموسم.

كما قالت الصحيفة في تقريرها أن بعض أعضاء الاتحاد الإيطالي بدأوا في بحث السيناريو الأسوأ بإلغاء الموسم بالكامل في حال عدم التمكن من إقامة المباريات خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى استحالة استئناف المسابقة في شهر مايو المقبل، في ظل الأوضاع الصحية الحرجة التي تعاني منها إيطاليا في الوقت الراهن.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

إصابة أسطورة ميلان باولو مالديني بفيروس كورونا

مروان فيلايني ينضم لقائمة مصابي كورونا ويوجه ضربة للدوري الصيني