أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أعلن نادي شاندونغ لونينغ المنافس في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، إصابة لاعب وسطه البلجيكي مروان فيلايني بفيروس كورونا عقب عودته إلى الصين.

وعاد فيلايني إلى الصين يوم الجمعة الماضي للانضمام لصفوف فريقه وخضع للفحص وجاءت النتيجة إيجابية.

ووفقًا لبيان النادي الصيني، فإن النجم البلجيكي الدولي يعاني من حرارة عادية ويشعر بحالة جيدة، لكنه تحت الملاحظة الطبية ويخضع للعلاج في أحد المستشفيات المختصة.

وأضاف النادي الصيني في بيان له: ”يبذل النادي قصارى جهده للمساعدة في العلاج وتعافي اللاعب“.

وبعث فيلايني برسالة للجماهير عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، قال فيها: “الأصدقاء الأعزاء، لقد خضعت لفحص فيروس كورونا وجاءت النتيجة إيجابية. شكرًا للجماهير والطاقم الطبي والنادي لرعايتهم واهتمامهم. سأتبع العلاج اللازم وأتمنى العودة إلى الملعب في أقرب وقت ممكن. ابقوا بأمان”.

وانضم فيلايني إلى بعض الأسماء البارزة التي أصيبت بفيروس كورنا الذي حصد حوالي 13 ألف شخص حول العالم، إلى جانب مهاجم يوفنتوس الأرجنتيني باولو ديبالا وزميليه دانييلي روغاني وبليز ماتويدي، وجناح تشيلسي كالوم هادسون أودوي ومدرب آرسنال الإسباني ميكل آرتيتا.

وتعتبر إصابة فيلايني ضربة لآمال المسؤولين عن الدوري الصيني الذين كانوا يمنون النفس بإنطلاق منافساته الشهر المقبل، علمًا بأن بدايته كانت مقررة الشهر الماضي لكن تم تأجيله بسبب تفشي وباءكوفيد-19″ بقوة في الصين.

وانضم فيلايني إلى صفوف شاندونغ لونينغ قادمًا من مانشستر يونايتد الإنكليزي في شهر فبراير من عام 2019، في صفقة بلغت حوالي 7.2 ملايين يورو.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

وفاة رئيس نادي ريال مدريد الأسبق بسبب فيروس كورونا

ثالث حالة في يوفنتوس.. باولو ديبالا يعلن إصابته بفيروس كورونا